+
بلدي أفضل 10 يترك للالبسة بيع الأطفال! 5 نوفمبر 2007 ونتيجة لمشتري المتكرر وبائع ملابس الأطفال، ولدي بعض النصائح للبائعين جدد. 1. لا قائمة من أي وقت مضى شيء ما يجري في ومثل؛ مثالية ومثل. الشرط، وخاصة الملابس قبل ترتديه، كما كنت في وضع نفسك للعملاء يحتمل أن تكون بخيبة أمل ومستاء. يمكن حتى البنود العلامة التجارية الجديدة في بعض الأحيان العيوب من يجري التعامل معها من قبل العملاء مخزن. عندما عرض علي شيء على النحو الوارد ومثل؛ مثالية ومثل ؛، ثم أتوقع أن يكون هناك على الإطلاق أي عيوب على البند، وعادة ما كانت بخيبة أمل عند استلام فعلا هذا البند. بدلا من القول ومثل؛ مثالية ومثل ؛، وصفها بأنها ومثل، حالة استخدامها ممتازة ومثل ؛، ومثل، ارتداء غسل بسيط ومثل ؛، الخ في تلك المذكرة. 2. لا تحاول تضليل المشترين من خلال تمويه العيوب العنصر. أشعر الكشف الكامل مهم جدا. أنا مفصلة للغاية في قوائم بلدي بشأن حالة أحد العناصر وسوف أذكر أي عيب أرى. عادة الزبائن وسوف نقدر لك الصدق. هل سيكون استغرب كيف تبدو ومثل؛ معيبة ومثل. البنود، لا سيما المناطق المرغوبة العلامات التجارية مثل جيمبوري، جاب، حنا، وما إلى ذلك في مزاد علني. ومع ذلك، إذا كنت لا أذكر عيوب واضحة في القائمة الخاصة بك، ومجرد عموما في وصف (ومثل، أي عظيمة حالة ويستخدم مثل؛) تفتحه نفسك حتى الاضطرار إلى العودة أموال العملاء وفقدان المال في رسوم المزاد. هكذا قال. 3. لا تنسى أن تشمل سياسة عودة مفصلة في المزاد الخاص. لم يكن لديك للسماح للعوائد، على الرغم من أنه لا زيادة ثقة العملاء وبالتالي تقديم العطاءات إذا كان لديك. إذا قررت أن نقدم عودة السياسة، أن يقرر متى كان العميل لطلب استرداد الأموال، على ما هي الشروط لن يتم قبول عودة، ما إذا كان سيتم ردها تكاليف الشحن، وما إلى ذلك كتابة سياسة مفصلة عودة يزيل الالتباس مع الزبائن، ويحمي لك على المدى الطويل. 4. لا تهمل لاستخدام الخيار معرض عند إدراج البند الخاص بك. أنها غير مكلفة ويعطي البند الخاص بك زيادة التعرض. العملاء المحتملين في كثير من الأحيان حتى لا تبدو في المزادات بدون صور معرض، لأن الناس عادة ما حفز بصريا جدا. رسوم معرض يستحق الثمن! 5. لا تبدأ المزاد الخاص في عالية جدا من ثمن. لقد اطلعنا مؤخرا بعض المزادات حيث بدأت المزايدة على 19.99 $ لكثير صغيرة من الملابس المستعملة. مرتين أدرج هذا الكثير في هذا السعر ومرتين أنها لا تبيع. وكانت العلامة التجارية الشعبية وعناصر من المرجح أن باعوا في أو بالقرب من هذا السعر إذا كانت العطاءات قد بدأت في كمية أقل. جزء من التشويق ولي باي شراء تحاول الحصول على قدر كبير بينما كان يحاول أيضا ليخدعوا مقدمي العطاءات الآخرين. أنا نادرا ما ننظر في المزادات من ملابس الأطفال التي تبدأ من 9.99 $. تذكر، ويستخدم هذا الملابس. إن الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة أن يكون عالية جدا نهاية بوتيك العلامات التجارية (ليتل قداس يا خمر الطفل، زيتيا، Jottum) أو بوتيك الملابس المخصصة. القفز الى هذا الموضوع. 6. لا وصف عنصر كما ومثل، مخصصة بوتيك ملابس ومثل. ما لم يكن ذلك حقا! هناك أدلة كاملة عن كيفية شراء مخصصة بوتيك ملابس على موقع ئي باي لذلك أنا لا أريد أن أدخل في تفاصيل كثيرة هنا. ومع ذلك، إذا كان صديقك الذي هو مجرور الترفيهية جعل الزي من النمط الأساسي، فإنه يمكن وصفها بأنها ومثل، المصنوعة يدويا العرف البند ومثل. ولكنها ليست ومثل؛ العرف البند بوتيك ومثل ؛، كما أنه ليس من المرجح أن يتم بيعها هذا البند في المحلات. إذا يملك صديقك متجرها الخاص حيث يصمم ملابس مخيط، ثم بالتأكيد، فمن عرف بوتيك الملابس. اذا كان شخص ما تزين زوج من وزرة مع الطلاء النسيج ويزين المرفقة مع النسيج الغراء، وهذا ليس عنصر بوتيك مخصص. كن حذرا في وصفك. 7. لا تدرج تكلفة الشحن عالية بشكل غير معقول. التي هي واحدة من أكبر بلدي بدوره العرضية. إذا كنت بيع التي شيرت بأكمام حجم 2T طويلة، لا يوجد سبب لتوجيه الاتهام عملائك أكثر من 4 $ في مجال النقل البحري. على الرغم من أنك يمكن أن تفعل خيار البريد حاسبة كله، ولقد وجدت أفضل ما لفرض سعر الشحن شقة. أفضل رهان هو لحزم البند الخاص بك وتزن عليه قبل سرد سعر الشحن. وأنا أتكلم من تجربة كما أن هناك مرات لقد استخف الوزن عنصر وانتهى بها المطاف فقدان المال على تكاليف الشحن. مقياس البريد صغير هو استثمار ممتاز حتى لبائع في بعض الأحيان. 8. لا تنس أن اسمحوا الزبائن معرفة ما إذا كنت سوف نقدم خصم الشحن مجتمعة. هذا هو وسيلة رائعة لحشد العمل الإضافي، والناس ترغب في الحصول على صفقة جيدة. إذا كنت تقدم خدمة الشحن مجتمعة، تأكد من تزويد العملاء مع الإطار الزمني الذي سوف يسمح الخصم الشحن مجتمعة. 9. لا نتجاهل العملاء الخاص بك مرة واحدة باعت هذا البند. يمكنك أن ترسل الفاتورة التلقائي، وإذا باستخدام باي بال الشحن، وسوف يتلقى العميل إشعارا بالبريد الالكتروني. ومع ذلك، بعض هذه الرسائل تذهب إلى مجلدات البريد المزعج أو يتم تجاهلها. أود أن التواصل مباشرة مع زبائني شكرهم على الدفع الخاصة بهم والسماح لهم معرفة متى سيتم شحنها البند بهم. كعميل، وأنا أكره أن تترك معلقة، ويتساءل عندما مادتي سوف تصل، لذلك أنا حقا قيمة التواصل الجيد. 10. وأخيرا، لا تنتظر طويلا لشحن هذا البند مرة واحدة دفعت عميلك. أنا السفينة البنود في غضون ثلاثة أيام عمل من استلام المبلغ. إذا كان لديك أطفال صغار، والتي معظم الناس يبيعون ملابس الأطفال القيام به، قد يكون من الصعب للوصول إلى مكتب البريد في كثير من الأحيان. إذا كان هذا هو الحال، بوضوح في قالب المزاد الخاص الذي يمكنك فقط الحصول على إلى مكتب البريد مرة أو مرتين في الأسبوع لشحن سلع خارج. أنا أوصي الحصول على نطاق والبريد والشحن لوازم للفي المنزل. البنود التي تم شراؤها من المشترين الولايات المتحدة، ويمكن دائما تقريبا عناصر البريد مباشرة من صندوق بريدي، مما يوفر الكثير من الوقت. تذكر، دفعت عميلك من الصعب كسب المال، وأنها لا تريد الانتظار فترة طويلة جدا في الحصول على البند بهم. سيكون لك. آمل أن يكون هذا الدليل كان مفيدا لشخص ما هناك الشروع في بيع المهنية موقع ئي باي! الأطفال ملابس
No comments:
Post a Comment